إبراهيم سعيد يسخر من تخفيض تذاكر أمم أفريقيا : عشان السندوتشات

سخر إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، السابق من قرار اتحاد الكرة الخاص بتخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في البطولة الأفريقية، بقيمة خمسون جنيها.

وكتب سعيد تغريدة عبر تويتر جاء فيها «قرار تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في أمم إفريقيا إلى ١٥٠ جنيها بدلا من ٢٠٠ جنيه، نزل قبل اذان الفجر بشويه عشان محدش يغلط ويضيع الصيام.. وتخفيض الخمسين جنيه عشان تعملوا سندوتشات».

وقررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية برئاسة المهندس هاني أبو ريدة تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في البطولة خلال دورها الأول إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيه ، وذلك حرصا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر.

جاء ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن وروعي فيها عددا من العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الاستادات والقيمة التسويقية للبطولة الحالية.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنها كانت تود لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية ، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق