بالأسماء.. 2021 تستعد لاستقبال 13 فيلما بدور العرض: جاهزون والكورونا منعت طرحهم

تستعد السينما المصرية خلال الفترة المقبلة لاستقبال عدد كبير من الأفلام في دور العرض، وذلك بعد توقفها خلال السنة الماضية بسبب جائحة كورونا والتي تسببت في اغلاق تام لعدد من السينمات واغلاق مؤقت لعدد أخر.

 

خلال الفترة الماضية أعلن عدد من المنتجين عن انتهاء تصوير أعمالهم السينمائية واعلن البعض عن طرحها في دور العرض خلال الفترة المقبلة أو بالموسم المقبل بإجازة نصف العام.

وتستعد السينمات لاستقبال عدد كبير من الأفلام الجاهزة للطرح في السينمات ووصل عددهم ل8 أفلام من الممكن طرحها في الشهور االمقبلة وعدد 3 أفلام جاهزة لأعياد 2021

وستكون الثمانية أفلام هم «موسي» بطولة كريم محمود عبدالعزيز وتأليف وإخراج بيتر ميمي وإنتاج نيو سينشري، وفيلم «أحمد نوتردام» بطولة رامز جلال وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وفيلم «الخطة العايمة» بطولة على ربيع وإخراج معتز التوني وإنتاج شهد محمد رمزي، وفيلم «2 طلعت حرب» بطولة أحمد مجدي وإخراج مجدي أحمد على.

كما أعلن عن جاهزية فيلم «30 مارس» بطولة دينا الشربيني إخراج أحمد خالد موسي وإنتاج راني مسحال، وفيلم «حظر تجوال» بطولة الهام شاهين وإخراج أمير رمسيس، وفيلم «عمار» بطولة شريف سلامة وإخراج محمود كامل، وفيلم «أشباح اوروبا» بطولة هيفاء وهبي وإخراج محمد حماقي، وفيلم «ديدو» بطولة كريم فهمي وإنتاج أحمد السبكي.

كما تستعد أعياد 2021 لاستقبال 3 أفلام ذات الإنتاج الضخم وهما «يونس عودة العارف» بطولة أحمد عز وإخراج أحمد علاء و«العنكوب» بطولة أحمد السقا وإخراج أحمد نادر جلال، وفيلم «البعض لا يذهب للماذون مرتين» بطولة كريم عبدالعزيز وإخراج أحمد الجندي.

كما لم يعلن المنتج وائل عبدالله عن موعد طرح فيلم «يوم 13» والذي أعلن عن انه أول فيلم مصري سيكون 3d في دور العرض المصرية وذلك بعد انتهاء تصويره منذ فترة وهو بطولة دينا الشربيني وأحمد داود وشريف منير وإخراج وتأليف وائل عبدالله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق