“بسبب سرقة زجاجة مياة ” اصحاب محل يعتدون على شاب بالضرب حتى الموت

توفي شاب مشرد أثر تعرضه لضرب مبرح من قبل أصحاب محل سوبر ماركت بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، وذلك بعد محاولة سرقته لزجاجة مياه غازية من الثلاجة الموجودة أمام المحل، وتحقق الأجهزة الأمنية حالياً فى الواقعة.

وواقعة وفاة مشرد كانت بدايتها عندما حاول الشاب سرقة زجاجة مياه غازية “كان”، من الثلاجة الخاصة بمحل السوبر ماركت بشارع عدلى بمنطقة وسط البلد، إلا أن صاحب المحل لمحه أثناء محاولته السرقة، وهو ما جعلهم يضبطون الشاب ويصطحبونه داخل المحل ويتعدون عليه بالضرب..

وباصطحاب الشاب إلى الداخل أنهال عليه صاحب المحل وآخرين بالضرب المبرح، ونتيجة الضرب حدث نزيف للشاب ليتوفى بعد دقائق من التعدى عليه، وبات محاولات أصحاب المحل بالفشل عقب محاولة إسعاف الشاب.

شهود عيان عن وفاة مشرد:
وقال شهود عيان إن الشاب المتوفى معروف لسكان المنطقة فهو دائم التواجد فيها، كما أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين على الفور، وتم اصطحابهم إلى قسم عابدين لتحرير البلاغ اللازم ضدهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كانت البداية ببلاغ لقسم شرطة عابدين من أهالى المنطقة بالعثور على جثة شاب مشرد، وانتقل رجال المباحث لمعاينة مكان الجريمة وأخطرت النيابة للتحقيق مع المتهمين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق