بسبب كورونا تأجيل سلسلة أفلام “Mission: Impossible”

بسبب كورونا، أعلنت استديوهات “باراماونت” الترفيهية عن تأجيل الإصدار المسرحي للجزئين السابع والثامن من سلسلة أفلام الحركة “Mission: Impossible” للنجم توم كروز.

حيث سيظهر الجزء السابع، الذي كان مقررًا طرحه 23 يوليو 2021، في 19 نوفمبر من نفس العام، كما تم ترحيل الدفعة الثامنة إلى 4 نوفمبر 2022، بعد أن مخططا عرضه في 5 أغسطس 2022. وفقا لموقع “فارايتي”.

وعلى غرار كل الأفلام التي يتم إنتاجها حاليًا، أوقفت “Mission: Impossible 7” التصوير بسبب جائحة الفيروس التاجي. كان “كروز” على وشك بدء التصوير في مدينة البندقية الإيطالية – وهي منطقة تضررت بشدة من تفشي الفيروس – عندما قرر الاستوديو فترات الراحة في أواخر فبراير. ومع إيقاف التصوير إلى أجل غير مسمى، من المحتمل ألا تكون المشاهد الأساسية في سلسلة التجسس قد اكتمل في الوقت المناسب لإصداره الأصلي.

وفي سياق آخر، يدرس فريق عمل الفيلم إلغاء تصوير المشاهد المخطط لها في إيطاليا، حيث يتطلع المشروع إلى استئناف التصوير قريبًا بعد توقف دام شهرين. ويحاول مخرج الفيلم كريستوفر ماكواري، أن يقرر ما إذا كان سيتم التخلص من الجزء الإيطالي من الإنتاج والذي كان من المقرر تصويره في مدينة البندقية. ومن الواضح أن ما سيحدث سيعتمد على كيفية انتشار الفيروس خلال الأشهر القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق