بطبنجة صوت..ضبط شخصين هددا مراقب ثانوية عامه رفض الغش في سوهاج

تمكنت أجهزة الأمن في سوهاج من إلقاء القبض على شخصين يقيمان دائرة مركز دارالسلام بسوهاج، هددا مراقب في الثانوية العامة يقيم نجع حمادي بمحافظة قنا بـ”طبنجة صوت” أثناء استقلاله سيارة ميكروباص، لرفضه غش الطلاب الخميس الماضي في امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

تلقت الأجهزة الأمنية في سوهاج إخطارا من مديرية أمن قنا، يفيد ورود بلاغ من مدرس منتدب لمراقبة امتحانات الثانوية العامة بإحدى اللجان بدائرة مركز دارالسلام، جنوب سوهاج، يفيد أنه أثناء عودته لمحل إقامته عقب امتحان مادة اللغة الإنجليزية وبرفقته عدد من المراقبين مستقلين سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بدائرة شاهد شخصين يستقلان سيارة، واقتربا منه وهدداه بسلاح ناري “طبنجة” لرفضه غش الطلاب في لجنته.

وكلف اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، ضباط المباحث بالتحري في الواقعة، وضبط المتهمين، وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة دارالسلام، أن وراء الواقعة شخصين يقيمان دائرة مركز دار السلام، وألقت الشرطة القبض عليهما.

وتبين أن نجل شقيقة أحدهما طالب يؤدي الامتحانات باللجة التي يشرف عليها المراقب، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بسبب تشديده أعمال المراقبة، وتبين أن السلاح المستخدم عبارة عن “طبنجة صوت”، وأقر أحدهما بملكيته للسلاح المضبوط.

حرر محضرا بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق