رجائي ونيس يكتب:مستقبل الكورونا اللامع ! 

 

أنا أتوقع أن يكون هناك مستقبل لامع للكورونا ڤيرس لأني مؤمن بظاهرة أو نظرية المؤامرة !

 

مايحدث الآن حول العالم سيكون درسا قيما لكل الهئيات السياسية أو المالية أو الدينية التي تنادي بتحديد عدد سكان الكرة الأرضية بأي شكل ما خصوصا إذا لم يتم ذلك خلال حرب ذرية تدمر كل شيء علي سطح الأرض وتعم الخسارة علي الجميع .

الدرس الذي تعلمته تلك الهئيات والجماعات المتآمرة للسيطرة علي الأرض وسكانها هو في تصنيع الڤيرس في معمل ما في سرية تامة ، ثم العمل علي إيجاد مصل أو علاج أو كليهما في سرية شديدة أيضا . وعندما يحين الوقت تطلق الڤيرس علي سكان العالم وتراقب الأعداد التي ينالها المرض الشديد ثم الموت ! وعندما يصل تعداد السكان للرقم الذي يوافقون عليه عندئذ يطلقون المصل أو العلاج علي عالم شاكر وممتن لهم دون أن يدرك تفاصيل المؤامرة !

 

هل هناك سابقة لمؤامرة كهذه ؟

لاأدر ولكني أدرك أن العالم الذي نعيش فيه مليئ بالهيئات والجماعات التي لاتخفي رغباتها في شكل العالم الذي تتمناه رغم أنها تخفي وسائلها للوصول إليه .

أتباع الحكومة العالمية سواء كانت الماسونية العالمية أو الإيليوميناتي ( المستنيرين ) أو هيئات أخري نجهلها تبشر بعالم سعيد يكون تعداد سكانه ربما نصف أو ثلث عدد سكانه الحالي حتي يمكن القضاء علي المجاعات والعوز والفقر مع عدم التعدي علي الثروات الغذائية والحيوانية التي لن تكون كافية لسد احتياجات التعداد الحالي .

 

في رأيي أن مايحدث الآن سيدرس جيدا وسيطور جيدا وبحرص شديد في المستقبل وهو ليس شيء في غاية الصعوبة بل سيقابل بالإنكار كما قوبل هذا الڤيرس بالإنكار أيضا ولكن عند تحقيق الغرض منه والشفاء سيقابل بالترحيب الشديد حتي إذا هلك نصف السكان أو أكثر .

 

هذه قد تكون مجرد شطحة خيالية ، أرجو ذلك ، ولكنها قد تكون أيضا سيناريو لمستقبل لامع للكورونا ڤيرس ، أو أحد أبناءه ، أو أحفاده …!

‫2 تعليقات

  1. هذه قد تكون مجرد شطحة خيالية ، أرجو ذلك ، ولكنها قد تكون أيضا سيناريو لمستقبل لامع للكورونا ڤيرس ، أو أحد أبناءه ، أو أحفاده..
    رغم ميلى الكبير لتلك الشطحة المتمحصة الثاقبة فى أعماق المتآمرين جميعا و فى أعماق قلب الكورونا فيرس إلا أننى أتمنى معك أن تظل مجرد شطحة خيالية .. و هذا سيثبته من سيظل حيا و باقيا على وجه الأرض و يفلت بعمره من هذه السنة التعيسة الكبيسة ..هذا االناجى ” ابن المحظوظة ” هو فقط من سيؤكد صحة هذه المؤامرة و يوقع براءة شطحتك البريئة .. تحياتى لشطحاتك يا عبقرى

  2. شكرا للتعليق القيم صديقتي العزيزة عزة. الشطحات تأتي لي أحيانا بأشكال فنية أو كتابية أو كاريكاتير ساخر وهذه تمثل عندي وحدة متكاملة ليس واحدة أهم من الأخري . ولكن الشكل النهائي لوضع كل هذا علي صفحتي الالكترونية يأخذ مجهودا كبيرا مني في الاخراج وفي حالة الكتابة في التسلسل المنطقي والهجاء … غير متأكد من ناحية الاعراب الصحيح أحيانا وذلك راجع لقواعد اللغة العربية الصعب تتبعها دائما!
    .ولكني دائما ماأتمني أن ماأنشر يستدعي اهتمامك وتعليقك
    تحياتي لك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق