رسالة جديدة من المدير الفني لريال مدير للاعبيه بعد عودة تدريباته أثناء كورونا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، وجه رسالة إلى اللاعبين خلال الأيام الأولى من العودة للتدريبات للمرة الأولى منذ أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد” تمهيدا لاستئناف مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” خلال الموسم الجارى.

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن زيدان كرر رسالته أكثر من مرة للاعبين وهى “سأحتاجكم جميعاً” مضيفة أنه يأخذ في الاعتبار ما حدث في موسم 2016-2017 عندما أشرك جميع اللاعبين واعتمد على المداورة مع ضغط المباريات.

وأضافت الصحيفة أن زيدان يأمل في عودة الثنائى ماركو أسينسيو وإيدين هازارد من جديد من أجل الاعتماد عليهم لتحسين السجل التهديفى في الموسم الجارى 2019-2020، بالإضافة إلى اتخاذ فينيسيوس جونيور ورودريجيز خطوة للأمام.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسي أكد للاعبين أن النجاح أو الفشل سيشمل 25 لاعباً، لأنه سيتم استخدام جميع اللاعبين في المرحلة النهائية.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان قام بالإستعانة بجميع اللاعبين في موسم 2016-2017، مضيفة أن المدرب الفرنسي يأمل في تكراره خلال الموسم الجارى، حيث كان يقوم زيزو بتغيير الفريق بالكامل من مباراة لأخرى بدون أي يخاف.

من ناحية أخرى، شارك البلجيكى إيدين هازارد نجم فريق ريال مدريد الإسبانى، فى جزء من التدريب الجماعى للملكى أمس الثلاثاء، بعد مرحلة أولى من التدريبات الفردية وفق بروتوكول وضعته رابطة الليجا استعداداً لعودة المسابقة المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق