شاكوش ينفصل عن خطيبته بعد 3 أسابيع من احتفالهما.. ووالد خطيبته يكشف السبب

نفصل مطرب المهرجانات الشعبية  حسن شاكوش عن خطيبته بعد مرور 3 أسابيع فقط على احتفالهما بالخطوبة، فيما كشف حسين نوف العدوي والد خطيبة شاكوش أنه هو من قرر حسم الأمر وفسخ خطوبتها بقرار شخصي منه.

وطلب والد خطيبة حسن شاكوش أن تسامحه على ما فعله مشيرًا إلى أن الأمور كانت واضحة منذ البداية في إشارة إلى أن الانفصال وقع بعد مرور 3 أسابيع فقط من احتفالهما بالخطوبة، وتمنى لها اختيار الصالح لها فيما هو قادم.

وكتب والد خطيبة شاكوش تعليقًا على صورة جمعته بابنته عبر حسابه على موقع ”فيسبوك“ قائلًا: ”قدر الله وما شاء فعل الحمد لله إن الأمور وضحت في أولها“.

وأردف والد خطيبة حسن شاكوش قائلًا: ”وسامحيني يا حبيبتي إني مش اديتك فرصة إنك تاخدي وقتك وتفكري وقررت فسخ خطوبتك واللي جاي إن شاء الله أحسن وربنا يختارلك الصالح حبيبة قلبي بنت أبوها“.

وكان مصدر مقرب من حسن شاكوش قد أكد أن الانفصال تم مساء السبت دون إبداء أي أسباب من جانب أحدهما.

وجاء انفصال حسن شاكوش عن خطيبته بطريقة ودية دون أي مشاكل بينهما وأن الأمر جاء برضا الطرفين رافضين التعليق على تلك الخطوة السريعة.

وكان حسن شاكوش قد احتفل بخطبته على إحدى الفتيات التي اتضح من خلال إعلان الخطوبة أنها تقيم بجواره إذ أطلق عليها ”ابنة الجيران“ تيمنا بأغنيته الشهيرة ”بنت الجيران“، وسط حضور عدد من الأقارب والأصدقاء في الـ7 من يونيو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق