ضم 28 لاعب ولاعبة من أندية الشرقية للمنتخب القومي للكاراتيه

 

أعلنت منطقة الشرقية للكاراتيه برئاسة الدكتور محمد سعيد أبو النور عن انضمام 28 لاعب ولاعبة من أندية ههيا والرواد والصفوة ومركز شباب مدينة ههيا والزوامل لمنتخب مصر القومى فى رياضة الكاراتيه .

وأكد ” أبو النور ” أن انضمام هذا العدد من لاعبى أندية محافظة الشرقية لمنتخب مصر والذى يستعد لبطولة العالم القادمة للشباب والناشئين بجنوب أفريقيا 2021 سابقة لم تحدث من قبل ومؤشر لحجم الجهود المبذولة من إدارات الأندية والمدربين المتميزين تحت إشراف مجلس إدارة منطقة الشرقية للكاراتيه .

وأشار إلى أن أندية الشرقية تزخر بالعناصر الجيدة والمتميزة فى لعبة الكاراتيه وتحظى باهتمام كبير من قبل رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه لافتا أن المنطقة حققت عدة بطولات منها حصول لاعبة بنادى ههيا على بطولة العالم و التى أقيمت فى تشيلى بأمريكا الجنوبية وميداليتين فى بطولة أفريقيا و 11 ميدالية في بطولة تركيا الدولية باسطنبول 2019 .

وكان اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوى قرر ضم جميع اللاعبين الدوليين وأبطال الجمهورية أصحاب المراكز من الأول إلى الرابع لتدريبات الفرق القومية التى يتم تنظيمها أون لاين عن طريق الفيديو كونفرانس، للمراحل السـنية مـن 16 سـنة حـتى 21 سنة وذلك استعدادا لعودة النشاط الرياضى وتحت إشراف الجهاز الفنى للفرق القومية للكاراتيه .

وتأتى هذه البادرة من الاتحاد للمحافظة علـى أبطـال مصـر وسـرعة عودتهم للمسـتوى الفـنى المطلـوب للمشـاركة فى النشـاط الدولى والمحلى، حيث تأتى مصر فى المرتبة الأولى عالميا بناءً على تصنيف الاتحاد الدولى للكاراتيه والمركز الأول فى بطولة العالم الصيف الماضى فى بطولة العالم بتشيلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق