فضائح حلقة ياسمين الخطيب تجبر بسمة وهبة على الإستقالة.. وخالد يوسف يصدر بيانا

نشب خلاف كبير بين قناة “القاهرة والناس”، والإعلامية بسمة وهبة أدى إلى تقديم الإعلامية استقالتها من المحطة.

وبدأت الأزمة بعدما عرضت حلقة أمس من برنامج “شيخ الحارة” والتي استضافت فيها بسمة وهبة الكاتبة ياسمين الخطيب.

وكانت “بسمة” أعلنت للقناة رفضها إذاعة الحلقة بسبب ذكر ياسمين الخطيب لأسماء العديد من الشخصيات العامة، وكشفت تفاصيل ما حدث بينهم، لتفاجأ بسمة بإذاعة الحلقة، وقامت القناة بعد ذلك بمنع إذاعة الحلقة في الإعادة بالإضافة إلى رفع الفيديوهات الخاصة بها من على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وبالفعل اضطرت القناة لعدم إذاعة الحلقة في الإعادة وعرضت حلقة الإعلامي جورج قرداحي.

وتطرق برنامج “شيخ الحارة” مع ياسمين الخطيب لموضوعات عدة، منها علاقتها بالمخرج خالد يوسف، ورأيها في الفيديوهات الإباحية المنسوبة إليه، وعن إجهاضها لنفسها 3 مرات، وتلقيها عرض زواج من لاعب كرة قدم في نادي الزمالك .

وقالت ياسمين الخطيب: “زواجي من خالد يوسف كان لعنة تطاردني، ولا أعتز بهذه الفترة، ولست متشرفة بها على الإطلاق”، حسب تصريحاتها في برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه بسمة وهبة.

وتابعت: “لست (خطافة رجال) لزواجي من خالد يوسفأثناء زواجه من أخرى، كنت على علم أنهما منفصلان وقتها، نعم خُدعت وقتها، كان يسافر من فترة لأخرى لفرنسا وقتها بحجة أنه يزور ابنته من زوجته المتواجدة هناك”.

وأكدت الخطيب أنها أعلنت زواجها من خالد يوسف ولم يكن سريا كما ظن البعض، وقالت: “في 2017، كتبت على صفحتي بموقع Facebook (أنا لا أنزه نفسي على فعل البشرية وأنا اخطأت وأصحح اليوم خطئي بالانفصال)، وكان معروف انفصلت عن من، وتأكدت الشائعة المترددة وقتها، وأصبحت مضطرة بعد تسريب صورة لي معه عبر مواقع الإنترنت، توضيح الأمر بطريقة أخرى”.

وكشفت ياسمين عن هوية ملتقط الصورة المسربة لها بصحبة خالد يوسف قائلة: “كنا في حفل رأس السنة بالجونة عام 2017، في رحلة عائلية، ولست أنا من سرب الصورة، ماذا ينقصني لكي أدعي زواجا من رجل انتهت علاقتنا من سنتين؟”.

خالد يوسف يرد

وكشف المخرج خالد يوسف أنه ضاق ذرعا من الخوض في سيرته في أكثر من حلقة من برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه بسمة وهبة عبر شاشة “القاهرة والناس”.

وأعلن خالد يوسف عبر حسابه بتطبيق Instagram: “لقد كلفت المحامي الخاص بي برفع قضية علي قناة (القاهرة والناس) وبرنامج (شيخ الحارة) ومذيعته وضيفة حلقته اليوم ‎هذا البرنامج الذي عاش معظم حلقاته علي الخوض في سيرتي والتشهير المتعمد بي ولم يكن لدي مقدمة البرنامج غير #خالد_يوسف والخوض في عرضه ودفع ضيوفه لاستنطاقهم تصريحات مسيئة لي وخاصة ضيفتها الاخيرة التي كالت لي كم هائل من الاساءة والتشهير وسرد اكاذيب في محاولة للنيل مني ومن أسرتي بزعمها الزواج مني ولن ينالوا مهما فعلوا من علاقتي بزوجتي وام بنتي ‎وكلفت المحامي ايضا برفع قضايا علي كل من روج عني اكاذيب طوال الفترة الماضية متعمدا التشهير بما فيها المواقع الصحفية واصحاب قنوات اليوتيوب الذين يألفون الاساطير طمعا في الترند والمزيد من الاشتراكات بكل الاساليب المنحطة ‎فعشق الترند والشهرة ليس علي جثث البشر والسعي لتدمير سمعة العائلات ‎وسأختصم في هذه القضايا كل الجهات المسئولة التي تعمدت التقاعس عن ضبط ناشري الفيديوهات الملفقة والمنسوبة لي وكل اصحاب الفيديوهات المنشورة والذين يحللون ويدعون العلم ببواطن الامور ويروجون لاشاعات من وحي خيالهم
سأرد علي الجميع بالقانون لاني لدي امل ان يكون لدينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق