لحسم معركة “النواب” مبكرا.. “أبناء مصر” يعلن قبول قوائمه.. الدهشورى: نستعد لحملة انتخابية قوية (بيان)

أعلن حزب أبناء مصر من قليل عن قبول الهيئة الوطنية للإنتخابات للقائمة الإنتخابية التى تقدم بها الحزب، لخوض انتخابات مجلس النواب.

واشار الحزب فى بيان اليوم الأحد، أن الحزب تقدم بقائمته لخوض الإنتخابات فى دائرة شرق الدلتا، والتى تضم محافظات : الشرقية ودمياط والإسماعيلية والسويس وبورسعيد وشمال سيناء وجنوب سيناء، حيث حصلت قائمة الحزب على رمز السلم.

واشار بيان حزب أبناء مصر، عن خوضه الإنتخابات على المقاعد الفردية، فى محافظات القاهرة والدقهلية وبنى سويف وقنا والوادى الجديد، حيث ينافس الحزب للفوز بعدد 20 مقعدا فى تلك المحافظات.

وقال محمد الدهشوري، الرئيس التنفيذي للمفوضية العليا للإنتخابات بحزب ابناء مصر، ان قوة الحزب تنبع من تشكيله لقائمة انتخابية بدون تحالفات على قطاع شرق الدلتا ، و هذا يثبت قوة الحزب الجماهيرية و قدرته على تشكيل هيئة برلمانية قوية من جميع فئات المجتمع ، مشيرا الى انه على الرغم من انه حزب وليد، إلا أنه استطاع ان يتصدر المشهد السياسي الحالي بدون اى تحالفات.

 

واضاف ” الدهشوري ” بانه فور اعلان الهيئة الوطنية للانتخابات قبول قائمة الحزب اجتمع اعضاء غرفة العمليات بالمفوضية العليا للانتخابات بالحزب، للإعداد لإطلاق حملة انتخابية ضخمة سوف تغير مفهوم الحملات الانتخابية السائدة، التى اعتاد عليها المشهد السياسي ،مشيرا الى ان الحملة تستخدم الطاقات البشرية، و الحشود الجماهيرية، و ذلك عن طريق عرض افكار و قضايا سيتبناها الحزب فى الفترة القادمة، والتى ستلبي احتياجات الشعب المصري، و بالتالي فإن هذا سيشجع الجماهير على النزول والمشاركة والتصويت لصالح قائمة الحزب ومرشحيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق