مرشحو مستقبل وطن يبحثون مع الكنائس سبل دعم الدولة المصرية

تكثيفاً لسلسلة اللقاءات الشعبية التي يقوم بها مرشحو حزب مستقبل وطن عن دائرة الهرم والشيخ زايد والسادس من أكتوبر، استكمل المرشحون الثلاثة زيارة عدد من الكنائس بمنطقة الهرم، وذلك فى إطار إستراتيجية الحزب لدعم الدولة المصرية والاستعداد لخوض انتخابات مجلس النواب المقررة خلال أكتوبر المقبل.

وقال محمد سلطان وعمرو القطامي وأحمد الجابري، مرشحو الحزب عن دائرة الهرم والشيخ زايد والسادس من أكتوبر، إن الزيارات التي يقومون بها واللقاءات التي يتم عقدها مع المواطنين، تأتي في إطار إستراتيجية حزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، لدعم مرشحي الحزب بانتخابات مجلس النواب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول والأمين العام للحزب.

 

وتضمنت الزيارات التي قام بها مرشحو الحزب، زيارة كنيسة الملاك ميخائيل بعزبة جبريل وبحثوا خلالها مع القس فام والقس أنطون كهنة الكنيسة سبل الاستعداد لخوض الانتخابات، وكذلك تم عقد لقاء أخر مع القس إسحق والقس كبريانوس كهنة كنيسة العذراء والأنبا رويس بهضبة الاهرام.

وشهدت الأيام الماضية تشكيل وفوداً من الحزب لزيارة عدد من الكنائس بالهرم والسادس من أكتوبر، ضمت مرشحي الحزب عمرو القطامى أمين شئون المجالس المحلية بالجيزة ومحمد سلطان أمين العلاقات العامة بالجيزة والطيار أحمد الجابرى، فضلاً عن عدد من أعضاء هيئة مكتب أمانات الحزب بالهرم والشيخ زايد والسادس من أكتوبر.

وشهدت اللقاءات التباحث حول سبل دعم مسيرة الدولة المصرية وتحقيق أهداف القيادة السياسية على أرض الواقع من خلال تلاحم كافة شرائح المجتمع خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفى غضون ذلك، واصلت غرفة العمليات التي شكلها الحزب لمتابعة الاستحقاقات الانتخابية بمحافظة الجيزة برئاسة النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم، أعمالها واجتماعاتها التنسيقية مع أمانات الحزب بمراكز وأقسام محافظة الجيزة استعداداً لانتخابات مجلس النواب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق