التحقيقات: عقار محرم بك المنهار بالإسكندرية صادر له 3 قرارات ترميم ولم تنفذ

بدات نيابة محرم بك، تحت إشراف المستشار محمود الغايش، المحامى العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، التحقيق في واقعة انهيار عقار محرم بك وانتشال جثتين ووجود ضحايا آخرين أسفل الأنقاض.

 

وكشفت التحقيقات أن العقار المنهار صدر بشأنه 3 قرارات ترميم ولم تنفذ، وأمرت النيتبة بسرعة التحفظ على ملف العقار وإحضاره خشية التلاعب فيه للوقوف على أسباب عدم تنفيذ القرارات.

تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك يفيد انهيار العقار رقم 16 شارع الفردوس متفرع من شارع منشا بمنطقة محرم بك، مساء الأربعاء.

انتقل إلى موقع البلاغ مأمور وضباط مباحث قسم شرطة محرم بك رفقة قوات من الحماية المدنية بمعداتها، وتم الدفع بـ4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث.

وانتشلت قوات الحماية المدنية جثتين لشاب 28 سنة وفتاة 20 سنة من أسفل أنقاض العقار المنهار، فيما يجرى البحث عن آخرين.

وقال شهود عيان إنهم يرجحون وجود عدد من الطلبة كانوا يتلقون درسا خاصا داخل العقار، فيما كانت بعض أهليتهم في انتظارهم بالمدخل.

وأكدوا ان جثة الفتاة المنتشلة هي لعروس تزوجت حديثا بأحد شقق العقار.

مقالات ذات صلة

آخر الأخبار
السادات يدعو لإنصاف الفلاح المصرى ومراعاة أسعار توريد محاصيله -فعاليات تسليم شهادات التقدير و المشاركة في مشروع تعزيز مشاركة الشباب المدنية في مصر لمحافظة البحيرة برعاية جمعية السادات فعاليات تسليم شهادات التقدير و المشاركة في مشروع تعزيز مشاركة الشباب المدنية في مصر لمحافظة المنوفية برعاية جمعية السادات وزير الرياضة : توجد لجان مختصة للتحقيق في واقعة نادي الجزيرة مجلس الوزراء ينفي إخلاء العقارات التراثية في منطقة وسط البلد من قاطنيها نواب المصري الديمقراطي الاجتماعي يطالبون بالافراج عن معتقلي الرأي "مستند" البابا تواضروس يبحث مع الأنبا مكاريوس تدابير الخدمة في إيبارشة المنيا برلملنية تتقدم باقتراح برغبة وقرار بشأن تأجيل سداد الإستحقاقات الإئتمانية على الأفراد والمؤسسات لمدة 6 أشهر لحل أزمة قفل باب المناقشة ..الأغلبية والتنسيقية والشعب الجمهوري يخطرون جبالي بممثليهم بمناقشات الحكومة بدء حقن الأطقم الطبية في مستشفيي العجوزة والنجيلة بلقاح فيروس كورونا الصيني اليوم
إغلاق