أول تعليق من والد عمرو ورده بعد استبعاد نجله من المنتخب

استنكر مدحت وردة، نجم كرة السلة ووالد اللاعب عمرو وردة، قرار هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، والمشرف العام على منتخب مصر، باستبعاد نجله اللاعب عمرو وردة لاعب الفريق من معسكر كأس أمم أفريقيا 2019.

وقال مدحت وردة  إن ما حدث من الجهاز الفني ضد عمرو وردة ظلم كبير، لم أر في يوم استبعاد لاعب بسبب تعرضه للظلم من قبل الجماهير، عمرو ابني ملتزم ويعرف ما له وما عليه جيدًا.

وأضاف مدحت وردة في تصريحات صحفية “لا أصدق استبعاده من معسكر المنتخب لا حول ولا قوة إلا بالله، وقدر الله ماشاء فعل”.

وتجدر الإشارة إلى أن الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن أن المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني، قرر استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني إن هذا القرار جاء في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها بالفريق.

واتهمت فتاة مكسيكية عمرو وردة نجم منتخب مصر بمحاولة التحرش بها من خلال فيديو ومحادثات على واتس آب بينهما وقامت بنشرها على موقع “تويتر”، كما قامت بنشر فيديو جنسي لمكالمة فيديو بينها وبين اللاعب.

كما نشرت الفتاة المكسيكية محادثات بينها وبين عمرو وردة، يطلب فيها الأخير من الفتاة أن تريه أجزاء من جسمها عبر مكالمة فيديو.

وكانت عارضة أزياء قد اتهمت عمرو وردة بمحاولة التحرش بها عقب مباراة مصر وزيمبابوي في أمم إفريقيا قبل أن تكشف الفتاة المكسيكية عن واقعة جديدة اليوم لكنها حدثت بتاريخ قديم.

وقرر هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري والمشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد انتشار مقطع الفيديو الفاضح.

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا، حيث تنص لوائح الكاف على عدم استبدال أي لاعب خلال مجريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وشدد أبو ريدة على أهمية الحفاظ على مكانة المنتخب ووضع الضوابط السلوكية على اللاعبين خلال البطولة الافريقية الكبيرة.

ويواجه المنتخب الوطني في العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة نظيره الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف في الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق