اختتام بطولة نجوم مصرالاولى بالبيسبول والسوفتبول في القاهرة

اختتمت  بطولة نجوم مصر الاولى بالبيسبول والسوفتبول التي جرت على ملعب مركز شباب الجزيرة بمشاركة فرق ومدربين وحكام من ( القاهرة – الجيزة – الاسكندرية – المنوفية – سهاج – الاسماعيلية ) .

اكد ذلك المستشار ابراهيم محمد شريف المشرف العام على الاتحاد المصري للبيسبول والسوفتبول بان مراسيم حفل ختام البطولة حضرها المستشار السعيد سالم والسيد خالد الصياد عضو مجلس ادارة الاتحاد والاستاذ الدكتور وليد رجب هاشم والسيدة امل محمود والسيدة رضا محمود فرغلي وعدد كبير من الجمهور .

اشرف على البطولة السيد رجب صابر عباس عضو مجلس ادارة الاتحاد رئيس اللجنة المنظمة العليا والسيد خالد عبد الرسول المراقب العام وطاقم تدريبي مؤلف من المدربات والمدربين المصريين ( الدكتورة ألاء محمد فايز – الدكتورة فاطمة السيد عبد العليم – الدكتورة رجاء محمد – الدكتورة اسراء والمدرب احمد يوسف والمدرب احمد المصري والمدرب مؤمن محمد و ومدربان يابانيان ومدرب امريكي ومدرب كندي .

قاد المباريات طاقم تحكيمي برئاسة سعد محمد سعد من المنوفية وبمساعدة الحكام (عبد الرحمن ممدوح و رامى رمضان داود وحسين محمد ومحمد على حسين من القاهرة والجيزة ) ومحمد عادل واحمد يوسف من الاسكندرية ) ,

جرت المباريات النهائية للبطولة التي شاركت فيها 3 ثلاثة فرق اولاد و 3 ثلاثة فرق بنات مثلت المحافظات المصرية واستمرت لمدة ساعتين من الرابعة حتى السادسة مساءا .

وفي ختام البطولة التي كان شعارها ( بطلات وابطال مصر قادمون للوقوف فوق منصات التتويج العربية والاقليمية والدولية والاولمبية ) تم توزيع الكؤوس والميداليات على الحكام والمدربين و الفرق الفائزة ( الاول والثاني للاولاد والاول والثاني للبنات ) كذلك تم توزيع الكؤوس على :-

احسن رامى يوسف جلال
احسن ضارب محمود كمال
احسن ماسك محمود محمد

احسن راميه علياء خالد
احسن ضاربه شيماء جمال
احسن ماسكه هاجر فايد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق