التفاصيل الكاملة لإتهام كوكا بالتحرش بسيدة في حمام سباحة فندق المنتخب

بينما يستعد المنتخب الوطني، لمواجهة جنوب أفريقيا، مساء اليوم، في دور ال١٦ ببطولة امم أفريقيا، والمقامة حاليا في مصر حتى ١٩ يونيو الجاري، نشبت أزمة جديدة بطلها مهاجم الفراعنة أحمد حسن كوكا، حيث اتهمته إحدى السيدات بالتحرش بها في حمام السباحة.

ونشر الصحفي أحمد درويش عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدأ أن هناك أزمة حدثت في معسكر منتخب مصر وأن هناك مشادة كلامية حدثت بين أحد لاعبى خط الهجوم فى المنتخب المصرى وسيدة من نزلاء الفندق، خلال تواجدهما فى حمام السباحة، حيث اتهمته السيدة بمحاولة التحرش بها، وطلبت من أمن الفندق تحرير محضر للاعب، قبل أن يتدخل أحد المسؤولون ويقنع السيدة بالتنازل عن فكرة المحضر، وقبول اعتذار اللاعب.

وعاد الصحفي درويش لينشر تغريدة أخرى قائلا فيها: “عملا بحق الرد تواصل معي المحترم إيهاب لهيطة مدير المنتخب وأكد أنه حدث احتكاك غير مقصود بين فتاة وكوكا وتدخل كريم عبده مسؤل أمن المنتخب وتشاجر مع الفتاة التي لم تقبل اعتذار لهيطة عما حدث من كريم وهددت بعمل المحضر وأن الموضوع يخص كريم وليس كوكا وبالتالي ساخذف التويتة السابقة”.

وأدى لاعبو منتخب مصر بعض الوحدات للتدريب على ركلات الترجيح على هامش مران الفريق الأخير بملعب الكلية الحربية استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الجنوب افريقي في التاسعة من مساء السبت على ستاد القاهرة الدولي في إطار لقاءات دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا.

وبعد انتهاء اللاعبين من عمليات الإحماء قرر خافيير أجيري المدير الفني أن يؤدي اللاعبون تدريبات ركلات الترجيح تحسبا لأي نتيجة في موقعة البافانا بافانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق