الحركة الشعبية لمقاطعة اسرائيل تطالب بمقاطعة حفل جينفير لوبيز

طالبت حركة الحركة الشعبية لمقاطعة إسرائيل ” بى دى اس “، من الشباب المصرى،  مقاطعة الحفل الغنائى، للمغنية جينيفر لوبيز ، والتى تنفذها إحدى الشركات المصرية .

وقال الحركة ف بيانها ، ان المغنية الأمريكية “جينيفير لوبيز” ترفض الاستجابة لنداءات مقاطعة اسرائيل وتصر علي إقامة حفل غنائي في الأراضي المحتلة وتتورط في تبيض وجه الاحتلال وغسل جرائمه في حق الشعب الفلسطينى، وتتمادى في إعلان دعمها لدولة الاحتلال وسياساته العنصرية عبر وصفها للأراضي المحتلة بـ “The mother land of Israel” بالإضافة إلي تعمدها نشر صور لها ولعائلتها بالأراضي المحتلة عبر حسابها على موقع الإنستجرام.

واضافت الحركة ف البيان ، انه في الوقت نفسه تعلن احدي الشركات المصرية عن تنظيمها حفل غنائي للمغنية الأمريكية بالقاهرة في أغسطس الجاري، وهو ما نعتبره رسالة استفزازية تطبيعية تحمل في طياتها محاولات خبيثة لتمرير التطبيع مع العدو الصهيوني و المتورطين في دعم جرائمه، وهو ما لن يقبله الشعب المصري وقواه الحية.

واختتمت الحركة البيان بتوجيه الدعوة لكل مصري حر ، لمقاطعة هذا الحفل الغنائي ردا علي المواقف السابقة للمغنية الأمريكية وتصديا للرسالة التي جاءت تحملها إلينا، ولنرفع جميعا أصواتنا برفض هذه المحاولات التطبيعية ونكرس جهودنا لإفشالها.

#مصر_تقاطع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق