الطريق للجمال.. عمليات التجميل تحفظ للمرأة جمالها وتجعلها مشعة

 

الجمال هو السبب الرئيسي وراء انجذاب الرجل للمرأة، وهو ما جعل المرأة تبحث عما يزيد من وسامتهن وجمالهن او على الاقل يحافظ على شبابهن الذي يحفظ لهذا الجمال حيويته ونضارته، وتختلف طرق المرأة للسعي وراء الجمال فتبدأ اولا بشراء الكريمات ومساحيق التجميل باهظة الثمن الا انها تلجأ في النهاية الي الحل السحرى الناجز وهي عمليات التجميل للحفاظ على جمالها لأطول فترة ممكنة.

يقول الدكتور أحمد السيد خبير جراحات التجميل وتنسيق القوام والحروق، ل “…..”، مؤسس مركز اليجانس“Elegance Clinic “،ان عمليات التجميل اصبحت في عالمنا الحالي وفي هذا الوقت طريق من طرق الجمال، ولم يعد يتجه اليها السيدات فقط، ولكن ايضا الرجال وبنسبة كبيرة.. والي نص الحوار.

يضيف بدأت عمليات التجميل في مصر تزيد شيوعا وبدأ الإقبال عليها في زيادة كبيرة وخصوصا في الآونة الأخيرة مع انتشار الوعي و الحملات الدعائيه في التلفزيون وفي وسائل التواصل الاجتماعي ومع انتشار الموضه واهتمام الناس بجمالهم اكثر.

وعن العمليات التي يقبل إليها الأشخاص، أكد ان هناك الكثير من العمليات حسب رغبة كل شخص، مشيرا أنه قام باجراء جميع عمليات التجميل واكثر عمليات التجميل التى أجراها هي عمليات شفط الدهون، تكبير الصدر و رفع الصدر، عملية شد البطن، و عملية شد الجفون، و حقن البوتكس، وحقن تعبئة الجلد.

وتابع ان حلم المريض في الوصول إلى الجسم المثالى الذي يريده يعتمد على خبرة الطبيب وطريقه التفاهم بين الدكتور والمريض ، بحيث نستطيع الوصول لاكثر مظهر يتمناه المريض من تعديل في حدود الطب والواقع، مؤكدا ان المطلوب في هذا ان يكون الطبيب ذو خبرة ويستطيع ان يتواصل جيدا ويتفاهم مع متطلبات المريض.

واوضح اجريت عمليات التجميل في الانف و الاذن و الحواجب والفون وشد الوجه وحقن الدهون الذاتيه وأشياء أخرى ، مضيفا نحن لسنا مع تغيير شكل الانسان بحيث يصبح يشبه شخص معين ولكن هدفنا اننا نصلح العيوب الموجودة بحيث اننا نصل بالشخص الى أن يصبح اكثر جمالا ونصل معه لاكثر شكل جمالي.

واختتم خبير التجميل، ان المرأة اكثر إقبالا على عمليات التجميل بحكم ان المرأة دائما اكثر اهتماما بشكلها وجمالها وتحب تظهر دائما في أحسن صورة وبالرغم من ذالك بدأ يزيد إقبال الرجال على عمليات التجميل في الآونة الأخيرة فالشكل الجمالي بقى اهتمام الرجالة والسيدات .

كاشفا أنه لا يوجد أي عمليات بدون خطورة ولكن ما يميز عمليات التجميل ان نسبة الخطورة والمضاعفات بها قليلة جدا عن باقي العمليات وهذا ما يعطي امان اكثر عن باقي العمليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق