بالفيديو…شاب ينقذ طفلا من الموت بعد سقوطه من الطابق الخامس

أنقذ شاب يبلغ من العمر 18 عاما حياة طفل بعدما سقط من نافذة منزله في الطابق الخامس، في مدينة ينينغ، التابعة لمقاطعة شيينجيانغ الصينية.

فبحسب موقع “insideedition” البريطاني، فإن الطفل البالغ من العمر عامين فقط، تمكن من التسلسل من مراقبة أهله ليتسلق نافذة منزله التي تقع على الطابق الخامس.

إلا أن شابا يدعى تونيك تورغانبيك كان يركن سيارته بالقرب من المبنى، شاهد الطفل وهو يسقط من النافذة ليسارع لإنقاذه.

وتم نقل الطفل والشاب الذي أنقذه إلى المستشفى، ولم يصب الطفل بجراح خطيرة، فيما أصيب تورغانبيك بخدوش في رأسه ويديه.

مقالات ذات صلة

آخر الأخبار
عضو اللجنة العامة بالبرلمان : "ضعف البنية التحتية " و "سوء توزيع واستخدام الموارد البشرية" و "قلة المصادر التمويلية" أبرز التحديات التي تواجه القطاع ا... «كورونا» ضحاياه كثيرين وكل قتلاه اقوياء .. وفاة 11 كاهنا بالكنيسة القبطية خلال ثلاثة أشهر.. والكنيسة تعلن وقف جميع الخدمات حتى اشعار اخر حظك اليوم الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١ قرعة مونديال الأندية - الأهلي يواجه الدحيل.. وبايرن ميونيخ ينتظره في نصف النهائي النائبة سميرة الجزار : دور نواب البرلمان المراقبة وتشجيع الإيجابيات وتصحيح السلبيات النائبة مرثا محروس: منصب وزير الدولة للإعلام أصبح مجرد لقب مضاف علي كارت شخصي وزير الإسكان يستعرض المنظومة الإلكترونية الموحدة للتراخيص بالمدن الجديدة مدبولى: مصر أعلنت استراتيجية التعافي الأخضر لتنفيذ مشروعات متوافقة بيئيًا زعيم الأغلبية بالنواب يهاجم وزير الإعلام.. ونائب يطالبه برد ما تقاضاه من «الإنتاج الإعلامي» طرد النائب محمد عبد العليم داود من جلسة البرلمان
إغلاق