بالفيديو.. موديل جزائرية تدافع عن محمد رمضان بعد ملابسه الخليعة : «بركان»

نشرت الموديل الجزائرية، أحلام المقيمه بمصر، كليب غنائي بعنوان : «بركان»، تبنت فيه الدفاع عن الفنان محمد رمضان، بعد الهجوم الذي تعرض له الأخير بسبب ملابسه التي وصفها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بـ«الخليعة».

وقالت الموديل أحلام أنها تعتبر نفسها من مريدين الفنان محمد رمضان، وقررت ان تدفع عنه هجوم البعض بعمل كليب، موضحة انها تنوي الدخول في عالم الفن قريبا.

وتعرض الفنان محمد رمضان لعاصفة هجوم إلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ظهوره في حفل بالساحل الشمالي، بملابس وصفها نشطاء بأنها مثل «البيبي دول» النسائي.

ودائما ما يثير محمد رمضان، حالة جدل واسعة بإرتداء ملابس غريبة، وظهر ذاك أيضا أثناء مشاركته في حفل زفاف نجل شقيق المنتج أحمد السبكي، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الأسبوع الماضي.

واختار محمد رمضان، لإطلالته خلال الحفل قميص أسود شفاف يكشف عن ملامح جسده كاملة، وهو الأمر الذي أثار العديد من الانتقادات ووصفه البعض بالغربية والغير مناسبة، ووصفها البعض الأخر بأنه استمرار في عرض جسده خاصة أنه يتعمد الظهور بصدر عاري في كل أغانيه والحفلات التي قدمها.

من ناحية أخرى، احتفل محمد رمضان بتخطي أربع أغاني له المئة مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وهي “نمبر وان”، والملك، ومافيا، واللهو الخفي”.

يذكر أن آخر أغاني محمد رمضان كليب «إنساي» الذي يجمعه مع المطرب المغربي سعد لمجرد، وحق نجاحا كبيرا، بعد أن تم طرحه على «يوتيوب» يوم 18 يوليو الجاري، وتجاوزت حاجز 110 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق