برلمانى يطالب الإعلام المصري بمواجهة  أكاذيب الإذاعة البريطانية  

 

قال النائب حسن عمر ، عضو مجلس النواب عن دائرة الخصوص والخانكة والعبور ، ان ما تقوم به قناة بى بى سى من عداء لمصر ونشر اكائيب حول الأوضاع الداخلية ، يتطلب قيام الدولة بردع مناسب لوقف هذا الاعتداء السافر .

وأضاف النائب فى بيان له ، أن تعدد السقطات المهنية لـ«BBC» يؤكد بما لا يدع مجالا للشك نواياها الحقيقية ودوافعها تجاه مصر ، نظرا لكثرة الازرع الاخوانية داخل القناة خاصة بعد استقرار كثير من الإخوان الهاربين فى لندن .

وأشار البرلمانى ، ان القناة سبق ونشرت تقارير عن اختفاء قسرى للفتاة زبيدة التى اتضح أنها هربت من أمها وتزوجت، وكررت «بى بى سى» نشر تقارير منسوبة لمصادر دائمًا مجهلة عن حادث الطائرة المصرية فى فرنسا واتضح كذب تقريرها، ومؤخرا استضافة محللة اقتصادية لتنفى قيام الحكومة بزيادة الأجور ، وعلى الرغم من كل هذا ، لم تعتذر القناة البريطانية عن سقطاتها. وتواصل حرب الشائعات والتشويه ونشر الأكاذيب وإثارة الفتن وتستضيف مصادر جاهلة وممولة لتلعب دور التحريض .

وطالب ” حسن ” فى بيانه ، الإعلاميين والصحفيين فى مصر بمتابعة ما تنشره القناة ضد مصر ، وتكذيب تقاريرها وكشف حقيقتها واثبات عدم مهنيتها فى تناول الاوضاع المصرية ، لكشفها امام المجتمع الدولى ولكل متابعيها ، ليعلم الجميع الى اى مدى من الانحدار وعدم المهنية وصلت اليه الاذاعة البريطانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق