بعد استئناف عملها.. وزير الإسكان يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية بأجهزة المدن الجديدة

تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، سير العمل بالمراكز التكنولوجية بأجهزة المدن الجديدة بعد استئناف عملها أمس الأحد، وفتح باب التعامل مع الجمهور لخدمة المواطنين.

وكلف الدكتور عاصم الجزار، رؤساء أجهزة المدن الجديدة بالمتابعة الدورية والتأكيد على اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لحماية العاملين بالمراكز التكنولوجية والمواطنين المترددين عليها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن خطة الدولة للعودة التدريجية للخدمات المقدمة للمواطنين.

وفى ذات السياق، تابع المهندس عبدالوهاب صميدة، رئيس جهاز تنمية مدينة الفيوم الجديدة، سير العمل داخل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، مشدداً على تطبيق جميع الإجراءت الاحترازية من العاملين بالمركز والعملاء المترددين للحد من انتقال عدوى فيروس كورونا.

وأكد رئيس جهاز مدينة الفيوم الجديدة، استمرار تطهير وتعقيم المركز بصفة دورية وقياس درجات الحرارة للعملاء المترددين على المركز، وإلزامهم بارتداء الكمامات وعدم التزاحم، والحفاظ على المسافات الآمنة بينهم.

من جانبها قالت المهندسة جيهان عمار، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة: تم استئناف العمل بمركز خدمة المواطنين بجهاز مدينة أسيوط الجديدة، موضحة أنه تم تلقي طلبات المواطنين في قطاعات المياه والكهرباء والاسكان الاجتماعى خلال اليوم الأول.
وأكدت المهندسة جيهان عمار، الالتزام بالإجراءات الوقائية المتبعة من ارتداء الكمامات والحفاظ على المسافات المناسبة بين العملاء، ورش وتعقيم المركز التكنولوجي يومياً لحماية المواطنين والعاملين من فيروس كورونا.

من جانبه تفقد المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦أكتوبر، المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين، ومقر تحصيل المياه ومقر الشهر العقارى ومقار تقديم الخدمات الأخرى، وذلك في إطار متابعة عودة العمل بالمركز وانتظام الخدمات المقدمة للمواطنين، ولا سيما فيما يتعلق بمشروع الإسكان الاجتماعى.

ووجه رئيس الجهاز، خلال جولته، المواطنين بالالتزام بالجلوس فى الأماكن المخصصة، حيث يتم التعامل من خلال الأرقام الإلكترونية، وذلك بالعدد الذى يضمن سلامة المواطنين والموظفين دون تكدس أو اختلاط مع اعتبار ارتداء الكمامة شرطا أساسيا للتعامل مع الموظفين، وذلك لما فيه من مصلحة للمستثمرين والمواطنين، وبما لا يتعارض مع قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 719 لسنة 2020.

وأكد المهندس شريف الشربينى، حرص جهاز المدينة على تطبيق جميع الإجراءات الوقائية من استخدام أجهزة لقياس درجة الحرارة، والتعقيم، وارتداء الكمامات، للحفاظ على سلامة وصحة العاملين بالمركز والمترددين عليه، موضحا أنه سيتم استقبال طلبات المواطنين من الساعة الـ9 صباحا حتى الساعة الـ 12 ظهرًا بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمقر جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر.

كما قام المهندس أشرف عبدالرحمن، رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة بمتابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، حيث تم عمل سرادق خارج المركز لانتظار العملاء، منعا للتزاحم، وكذا تم تطهير وتعقيم المركز قبل بدء التشغيل.
وشدد رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة، على جميع العاملين والمترددين للالتزام باتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة، من الحفاظ على مسافات مناسبة وارتداء الكمامات، حفاظا علي صحتهم وسلامتهم.

وفى سياق متصل، أكد المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، انتظام العمل بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بالمدينة بعد استئناف العمل به، مؤكدا التزام العاملين والعملاء بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي تعمل على سلامتهم من ارتداء الكمامات، والالتزام بمسافات التباعد بين مقدمي الخدمة ومتلقيها.

كان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أعلن عن استئناف العمل بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بأجهزة المدن الجديدة، بدءا من أمس الأحد، وذلك في إطار عودة العمل بالخدمات تدريجياً المقدمة لسكان المدن الجديدة، والفائزين بالوحدات السكنية بمختلف أنواعها.

وزير الإسكان يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية بأجهزة المدن الجديدة بعد استئناف عملها لخدمة المواطنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق