بلاغ بوجود قنبلة يجبر طائرة متجهة إلى مصر على الهبوط الإضطراري

هبطت طائرة أوكرانية اضطراريا كانت متجهة إلى مصر بعد بلاغ كاذب بوجود قنبلة على متنها.

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن مدير قسم الاتصالات بالشرطة الوطنية الأوكرانية، ياروسلاف تراكالو، اليوم الجمعة، أن طائرة كانت متجهة من بوريسبول في مقاطعة كييف بأوكرانيا إلى شرم الشيخ في مصر، هبطت اضطراريا في مطار أوديسا الدولي بأوكرانيا بعد بلاغ كاذب بوجود عبوة متفجرة على متنها.

ونقلت سبوتنيك عن تراكالو – حسب تصريحاته لوسائل إعلام أوكرانية- : “في نحو الساعة 5:00 بتوقيت أوكرانيا ورد بلاغ من شركة خدمات الطيران الأوكرامية “أوكرأيروخا”، عن هبوط الطائرة المتجهة من بوريسبول إلى شرم الشيخ في مطار أوديسا”.
وأشار إلى أن سبب الهبوط الاضطراري كان بلاغا من بمجهول عن وجود عبوة ناسفة على متن الطائرة، وقال: “توجهت معدات الكشف عن المتفجرات ومدربي الكلاب إلى الموقع، ولم يعثروا على أي مواد متفجرة”.

مقالات ذات صلة

آخر الأخبار
عضو اللجنة العامة بالبرلمان : "ضعف البنية التحتية " و "سوء توزيع واستخدام الموارد البشرية" و "قلة المصادر التمويلية" أبرز التحديات التي تواجه القطاع ا... «كورونا» ضحاياه كثيرين وكل قتلاه اقوياء .. وفاة 11 كاهنا بالكنيسة القبطية خلال ثلاثة أشهر.. والكنيسة تعلن وقف جميع الخدمات حتى اشعار اخر حظك اليوم الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١ قرعة مونديال الأندية - الأهلي يواجه الدحيل.. وبايرن ميونيخ ينتظره في نصف النهائي النائبة سميرة الجزار : دور نواب البرلمان المراقبة وتشجيع الإيجابيات وتصحيح السلبيات النائبة مرثا محروس: منصب وزير الدولة للإعلام أصبح مجرد لقب مضاف علي كارت شخصي وزير الإسكان يستعرض المنظومة الإلكترونية الموحدة للتراخيص بالمدن الجديدة مدبولى: مصر أعلنت استراتيجية التعافي الأخضر لتنفيذ مشروعات متوافقة بيئيًا زعيم الأغلبية بالنواب يهاجم وزير الإعلام.. ونائب يطالبه برد ما تقاضاه من «الإنتاج الإعلامي» طرد النائب محمد عبد العليم داود من جلسة البرلمان
إغلاق