تعليق ناري من ريهام سعيد على حلقة صيد الثعالب

ردت الإعلامية ريهام سعيد، على الهجوم عليها على مدار الساعات الماضية بعد حلقتها الأخيرة عن صيد الحيوانات في برنامجها “صبايا الخير”.

 

وظهرت ريهام في فيديو لايف عبر فيسبوك، وقالت، إننا رغبنا في البرنامج في تغيير المحتوى الإعلامي الذي نقدمه احتراما للجمهور.

 

وعن حلقة الحيوانات وصيد الثعالب، أكدت أنها قدمت واقعا، لصيد الحيوانات، وأنها لم تقم هي بالصيد ولم تكن سعيدة بالحدث وكانت دائما ما تقول كلمة “حرام”، وأن المنظر لم يكن لطيفا لكنها لم تقم به بنفسها، وأنها حين خرجت رحلة الصيد لم تكن تعرف طريقة.

فيما أعلنت شبكة قنوات النهار اعتذارها للمشاهدين عن حلقة أمس من برنامج صبايا الخير ،والتي كان هدفها فقط هو تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في مصر،وتصديرها للخارج وكذلك لكليات الطب في الجامعات.

 

وأكدت شبكة قنوات النهار أن الحلقة تم رفعها من على جميع المنصات التابعة للشبكة بما فيها يوتيوب وسوشيال ميديا.

وتشير الشبكة الى انها تأخذ بعين الاعتبار وتدعم حقوق الحيوانات لما لها من قيمة متأصلة في الحياة ،أبرزها العيش دون قسوة ومعاناة ،وحرصها كذلك على الدعوة لاتخاذ أي تدابير احترازية مرتبطة بحقوق الحيوانات، بهدف حمايتها وعدم ترويعها.

وكانت الشبكة قد تابعت باهتمام بالغ، ما نقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الماضية، وتقدر غضبهم على عرض مشهد الصيد.

مقالات ذات صلة

آخر الأخبار
إغلاق