حزب الحرية يُشكل لجنة لتلقى طلبات الترشح لانتخابات النواب والشيوخ

عقد الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصرى، اجتماعا عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع امناء الحزب بالمحافظات على مستوى الجمهورية، تم فيه مناقشة عدد من القضايا وفى مقدمتها ملف الاستحقاقات الانتخابية لمجلس النواب والشيوخ وتشكيلات هيئات المكاتب.

واوصى الاجتماع، بقيام مكتب التنظيم المركزي، بالتواصل مع أمين كل محافظة للقيام بالإعداد النهائي للهياكل التنظيمية للحزب بالمحافظة، وارسال التشكيلات في الأقسام والمراكز والمتابعة مع أمانة التنظيم، وتحديد 5 يونيو للانتهاء من ذلك الأمر.

وقال الدكتور صلاح حسب الله، انه تقرر خلال الاجتماع البدء في عمل لجنة تلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلسي النواب والشيوخ، والتاكيد على فتح مقرات الحزب بالمحافظة وارسال اسم المسئول عن كل مقر للتواصل والاهتمام بالفئات التى نص عليها الدستور “مرأة ،عمال، فلاحين، شباب،اعاقة، أقباط ، في التشكيلات وفي ترشيحات المحافظات.

وكشف رئيس حزب الحرية المصرى، انه تم خلال الاجتماع مناقشة الخطة القادمة للحزب، خاصة فيما يتعلق بافتتاح المقرات الجديدة، فى محافظات أسوان وكفر الشيخ وشمال سيناء والبحر الأحمر.

وقال الدكتور صلاح حسب الله، انه تقرر استمرار دور الحزب فى مساندة ودعم جهود الدولة بجميع مؤسساتها، فى مواجهة التداعيات السلبية لفيروس كورونا المستجد، وتقديم جميع أنواع الدعم للأسر الأكثر احتياجا والعمالة غير المنتظمة المتضررة من فيروس كورونا،

وأكد الدكتور صلاح حسب الله، ان جميع قيادات الحزب خلال هذا الاجتماع، وجهوا الشكر والتقدير لجيش مصر الأبيض من جميع أعضاء المنظومة الصحية المصرية على جهودهم الكبيرة وتقديم ارواحهم فداء لمصر وشعبها خلال تصدرهم للصفوف الأولى فى مواجهتهم لفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق