حظك اليوم الاربعاء 19 يونيو مع عبير فؤاد

تقدم خبيرة الابراج عبير فؤاد قراءة فى حظك اليوم الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩

الحمل من21/3 إلى 20/4 اجتماعيا: القمر معاكس وعليك أن تتجاهل الاستفزازات ولا تستسلم للغضب. عائليا ومهنيا: تنصحك الأفلاك أن تحافظ اليوم على برودة أعصابك وأن تفرمل انفعالاتك.

الثور من 21/4 إلى 21/5 اجتماعيا: القمر في منزلك التاسع مما يجعل اليوم مناسبا للسفر أو التخطيط لرحلة ولقاءات واعدة. عاطفيا: المريخ في منزل العلاقات يمدك بالمشاعر الدافئة وتخيم على علاقاتك روح الود والتفاؤل.

الجوزاء من 22/5 إلى 21/6 ماليا: القمر في منزل المدخرات ويمدك ذلك بسرعة بديهة ويساعدك على علاج مستجدات مالية. عاطفيا واجتماعيا: فينوس والشمس في برجك يمنحانك سحرا ويدفعانك للانفتاح على مناطق جديدة وقد تكتشف اليوم معلومات مهمة.

السرطان من 22/6 إلى 22/7 مهنيا وماليا: الكواكب في مواجهة برجك والوقت ليس مناسبا للتسرع والمغامرة، خذ وقتك وتمهل. عاطفيا: إذا كنت متزوجا كن هادئا مع شريك حياتك مهما شعرت بالغليان.

الأسد من 23/7 إلى 22/8 مهنيا وصحيا: تنافر القمر وعطارد في منزلي الصحة يطالبك اليوم ألا تتحامل على نفسك ولا تبالغ فيما تنتظره ممن حولك واهتم بصحتك. اجتماعيا وماليا: قد تشعر بالتشوش وعدم النظام.. الزم الكتمان ولا تعط الثقة إلا للمقربين.

العذراء من 23/8 إلى 22/9 عاطفيا: القمر في منزل الحب يعدك اليوم بالحب والتفاهم والسعادة. مهنيا: عطارد في منزل الأصدقاء يجعلك تتمتع بكل الطاقة والثقة وتزدهر روحك الابتكارية.

الميزان من 23/9 إلى 22/10 مهنيا وعائليا: القمر في مربع برجك.. كن هادئا أمام الاستفزاز وعالج الأمور بليونة. اجتماعيا: عطارد في مربع برجك وقد تبدو سوداويا، وعليك أن تنظر إلى الجانب الجيد للأمور.

العقرب من 23/10 إلى 22/11 مهنيا وعائليا: القمر في منزلك الثالث يمنحك يقظة وحضورا ويجعلك تشعر بسعادة كبيرة وتقضي أوقاتا عائلية حلوة. عاطفيا واجتماعيا: تتألق اليوم بجاذبية شديدة وتسعد بدعم من يحبونك.

القوس من 23/11 إلى 21/12 ماليا: القمر وعطارد متنافران في منزلي المال وينصحك الفلك أن تنتبه للتوفير وعدم تبديد المال. مهنيا واجتماعيا: تأن في خطواتك حتى ترى الأمور بشكل أوضح.

الجدي من 22/12 إلى 20/1 عاطفيا: القمر في برجك يمدك بالهدوء والجمال والسحر وتستطيع أن تؤثر بشدة في الجنس الآخر. مهنيا واجتماعيا: رغم الضغوط، القمر يجعلك متفائلا وتعرف اليوم كيف تغير قوانين اللعب لصالحك.

الدلو من 21/1 إلى 19/2 اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزلك الثاني عشر يدفعك للابتعاد عن الفضوليين وتضع حدا لتدخل البعض. صحيا: تنافر القمر وعطارد في منزلي الصحة يطالبك اليوم بالعناية والالتفات لصحتك.

الحوت من 20/2 إلى 20/3 اجتماعيا: القمر يدعم اليوم علاقتك بالأصدقاء وقد تجمعك بهم أفكار بناءة وترتفع معنوياتك. عائليا وعاطفيا: فينوس والشمس في وضع معاكس ويجعلك ذلك مشوشا في بعض المواقف التي تربطك بالأهل والأقارب والأحباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
آخر الأخبار
إغلاق