خلال لقاءها مع شيخ الازهر .. نادية هنرى : التنشئة الواعية للاطفال تقود المجتمع نحو التنمية الشاملة

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف أمس الأربعاء، وفداً من الطائفة الإنجيلية المصرية برئاسة القس أندريا زكي رئيس الطائفة، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية،والنائبة نادية هنري عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، وسميرة لوقا رئيس أول وحدة للحوار بالهيئة الإنجيلية، والأستاذ ماجد فوزي مدير شركة “well Spring”.

حيث تناول اللقاء عدد من الموضوعات الهامة لدعم النسيج الوطني وتأصيل قيم المواطنة داخل المجتمع المصري، من خلال العمل المشترك ومن خلال عدد من المبادرات المجتمعية التي تتبناها وتدعمها المؤسسات الدينية.

وفي هذا الإطار طرحت النائبة نادية هنري عدد من المبادرات التي تتبناها من خلال شركة ويل سبرينج برئاسة الأستاذ ماجد فوزي والتي تهدف لدعم الاسرة المصرية وتعميق العلاقات بين الوالدين والأطفال وحماية الاسرة المصرية من خلال تنشئة أجيال واعية لمفهوم تلاحم الأسرة والمجتمع تقود المجتمع نحو التنمية الشاملة وإعلاء قيم المواطنة والعيش المشترك بين مختلف أطيافه.

وتهدف هذه المبادرة التي تم تنفيذ عدة مراحل منها من خلال أنشطة ومعسكرات رياضية ترفيهية وبالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني ومنها وزارة الشباب والرياضة ووزارة التربية التعليم والتضامن الاجتماعي لتقوية الترابط والتلاحم بين مختلف عناصر الأسرة من أب وأم وأبناء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق