رسائل كاشفة..النائب حسن عمر يثمن خطاب الرئيس السيسى : أعطى طمانينة لجميع المصريين

قال النائب حسن عمر حسنين ، عصو لجنة الادارة المحلية ، إن ما حققته الدولة من مشروعات قومية ضخمة وخاصة فى شرق القناة وسط كل ما نواجهه من تحديات ، هو انجاز بكل ما تحمله الكلمة من معانى ، وان الرئاسة ومؤسسات الدولة اعطت اهتماما بالتنمية في كافة ربوع مصر وخاصة سيناء صاحبة الأولوية لاعتبارات استراتيجية وأمنية واقتصادية.

واضاف البرلمانى فى بيان له اليوم، ان التاريخ سوف يشهد أن الرئيس السيسي أول رئيسًا يولي اهتمام بالغ بأرض الفيروز وأهلها، وربط انتهاء مسار التنمية بذكرى ثورة يونيو لتكون انتصارًا جديدا على أرضنا الطاهرة.

وأشار “عمر” ، الى أن توجيهات الرئيس الصريحة باحتواء كافة احتياجات أبناء سيناء وتقنين الأوضاع، والتعامل الجاد مع الأزمات على غرار تطهير بحيرة المنزلة وضرورة التعامل بنظام دعم للصيادين حتى لايترك مجالا لصناعة بؤر إرهاب ، هو تاكيد على توجه الدولة وأهتمامها بحل جميع مشاكل أبناء سيناء .

وأوضح “حسن” أن الدولة ومؤسساتها لم تدخر جهدا في سبيل التنمية وتحقيق أمن وسلامة المواطنين ولذا جاءت كلمة الرئيس وافية لكافة الجوانب، ورسالته للشعب بأن عودة الدولة وهيبتها أمر مشترك بين أجهزة الدولة والمواطنين يستلزم على الجميع إدراكها.

وأشار عضو لجنة الادراة المحلية ، الى ان الدولة تخطو بثبات وقوة لتحقيق الحلم المنشود للتنمية المستدامة مما يفتح أبواب الخير والرخاء، ولاسيما شفافية الرئيس مع شعبه والتعامل بمبدأ الكتاب المفتوح يضع مسؤولية شعبية على كاهل الجميع ليكون عونا للوصول إلى مصر إلتي نحلم بيها.

كما لفت النائب ، ان الرئيس لم يغفل ان يوجه رسائل طمأنينه حيال الأزمة الراهنة لفيروس كورونا ، من حيث التعامل معها باسلوب جاد وعلمى، مع ضرورة التزام المواطنين الكامل بالإجراءات التي تتخذها الدولة، ولم يغفل أبناء مصر العالقين بقوله ” مش هنسيبكم حتى لو كانت ظروفنا صعبة” ، كما أن أشادت الرئيس بالقوات المسلحة والشرطة والطواقم الطبية ، تدفعهم للمزيد من العطاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق