رسميا.. تخفيض أسعار الدرجة الثالثة لمباريات مصر في البطولة الأفريقية

قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية برئاسة المهندس هاني أبو ريدة تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في البطولة خلال دورها الأول إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيه ، وذلك حرصا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر.

جاء ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن وروعي فيها عددا من العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الاستادات والقيمة التسويقية للبطولة الحالية.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنها كانت تود لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية ، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك.

مقالات ذات صلة

آخر الأخبار
عضو اللجنة العامة بالبرلمان : "ضعف البنية التحتية " و "سوء توزيع واستخدام الموارد البشرية" و "قلة المصادر التمويلية" أبرز التحديات التي تواجه القطاع ا... «كورونا» ضحاياه كثيرين وكل قتلاه اقوياء .. وفاة 11 كاهنا بالكنيسة القبطية خلال ثلاثة أشهر.. والكنيسة تعلن وقف جميع الخدمات حتى اشعار اخر حظك اليوم الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١ قرعة مونديال الأندية - الأهلي يواجه الدحيل.. وبايرن ميونيخ ينتظره في نصف النهائي النائبة سميرة الجزار : دور نواب البرلمان المراقبة وتشجيع الإيجابيات وتصحيح السلبيات النائبة مرثا محروس: منصب وزير الدولة للإعلام أصبح مجرد لقب مضاف علي كارت شخصي وزير الإسكان يستعرض المنظومة الإلكترونية الموحدة للتراخيص بالمدن الجديدة مدبولى: مصر أعلنت استراتيجية التعافي الأخضر لتنفيذ مشروعات متوافقة بيئيًا زعيم الأغلبية بالنواب يهاجم وزير الإعلام.. ونائب يطالبه برد ما تقاضاه من «الإنتاج الإعلامي» طرد النائب محمد عبد العليم داود من جلسة البرلمان
إغلاق