برلماني يتقدم بطلب لإنشاء مكتب شهر عقاري جديد بالغردقة

تقدم النائب حمادة غلاب، عضو مجلس النواب عن دائرة الغردقة ورأس غارب، بطلب إلى السيد وزير العدل المستشار حسام عبدالرحيم، لإنشاء مكتب جديد للشهر العقاري بمدينة الغردقة.
وقال غلاب في طلبه، نظرًا لإتساع الرقعة السكانية بمدينة الغردقة، والتوسع الأفقي في إنشاء مناطق سكنية جديدة حتى أصبحت مدينة جاذبة للسكان والاستثمار الضخم الذي تشهده المدينة، فأصبحت مكاتب الشهر العقاري والتوثيق بالمدينة لا تستطيع تقديم الخدمة اللائقة والسريعة لجمهور المتعاملين معها يوميًا من أبناء المحافظة، نظرًا لعدم قدرتها على إستيعاب الأعداد المتزايدة من المواطنين من طالبي الخدمة.
وأكد غلاب، على أن هناك حاجة وضرورة مُلحة لإنشاء مكتب جديد للشهر العقاري بمنطقة السقالة وأحيائها، وآخر بمنطقة الأحياء وأحيائها، وذالك من أجل تخفيف الحمل على المواطن، والحد من التكدس والزحام الشديد الذي يحدث يوميًا، والذي ينجم عنه في بعض الأوقات خلافات وتشابك بين المواطنين بعضهم البعض من ناحية، وبين المواطنين والموظفين من ناحية أخرى.
وأشار عضو مجلس النواب إلى أنه تلقى مئات الشكاوى من المواطنين، ينتقدون فيها تأخر إنهاء مصالحهم، وعشرات الاستغاثات من العاملين من حاجتهم إلى مكتب جديد لتخفيف العبء والضغط على المكاتب القائمة، بعد أن أصبحت عاجزة على الوفاء بمتطلباتها وخدماتها المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق