شاهد ما تفعله سيدة بالمنيا يوميا الساعة 6 صباحا أمام كنيسة مغلقة؟..وشاب قبطي: «فضحتينا يا أمي» (صور)

رصدت كاميرات كنيسة مارجرجس شرق ترعة الإبراهيمية بمدينة سمالوط في محافظة المنيا، سيدة مسنة تذهب أمام أبواب الكنيسة المغلقة بسبب إجراءات الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورنا، ويتكرر ذلك بشكل يومي فى مطلع الصباح في تمام الساعة السادسة صباحا، منذ بداية قرار إغلاق المدارس.

ونشر خدام بالكنيسة صور للسيدة المسنة من كاميرات المراقبة، وقالوا إنها تقف أمام أبواب الكنيسه متضرعة لله أن يرفع عنا الوباء ويفتح الكنائس.

وتحت منشور بعنوان «فضحيتنا يا أمي»، علق شاب قبطي على صور السيدة المسنة قائلاً: «نعم فضحتينا يا أمي وأنت واقفة تصلي كل يوم أمام الكنيسة .. فضحتي إيماننا الزائف علي صفحات الفيس بوك واليوتيوب.. فضحتي كلماتنا الجوفاء .. فضحتي خناقتنا على مواقع التواصل .. مش بس فضحيتنا ولكن عرتينا أمام أنفسنا نحن المتفلسفون علي صفحات الفيس بوك ، بينما أنت لا تمتلكين لا فيس بوك ولا حتى يمكن أن تعرفي ما هو الفيس بوك .. أنت صادقة يا أمي ، أما نحن فجماعة من الخدام المتفلسفون الكلامنجية لا أكثر .

وأضاف الشاب القبطي: «نعم أنا خجلان جداً وأتصاغر أمامك أمي المباركة .. صلي لأجلي .الله سينجي العالم من الوباء بصلوات هذه الأم التقية وغيرها ممن يشبهها».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق