صحيفة مغربية : “لابا كودجو” وافق على الإنضمام للزمالك

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اقتربت من الحصول على توقيع النجم الكونجولي لابا كودجو مهاجم الفريق الأول بنادي نهضة بركان المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “اليوم 24” المغربية إن اللاعب وافق بالفعل على الانتقال للمارد الأبيض خلال الفترة المقبلة خاصةً أن عقده ينتهي مع فريقه المغربي بنهاية الموسم الجاري ما جعل إدارة الابيض تتحدث مع وكيل أعماله منذ عده أيام لتصل مراحل التفاوض إلى المحطة الأخيرة.

وكان اللاعب قد أجل خلال الفترة الماضية جميع العروض المقدمة له خاصةً من الأهلي والزمالك الراغبين في ضمه لما بعد نهائي الكونفدرالية حيث تنتظر نهضة بركان مباراة قوية ضد الزمالك يوم الاحد.

مقالات ذات صلة

آخر الأخبار
عضو اللجنة العامة بالبرلمان : "ضعف البنية التحتية " و "سوء توزيع واستخدام الموارد البشرية" و "قلة المصادر التمويلية" أبرز التحديات التي تواجه القطاع ا... «كورونا» ضحاياه كثيرين وكل قتلاه اقوياء .. وفاة 11 كاهنا بالكنيسة القبطية خلال ثلاثة أشهر.. والكنيسة تعلن وقف جميع الخدمات حتى اشعار اخر حظك اليوم الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١ قرعة مونديال الأندية - الأهلي يواجه الدحيل.. وبايرن ميونيخ ينتظره في نصف النهائي النائبة سميرة الجزار : دور نواب البرلمان المراقبة وتشجيع الإيجابيات وتصحيح السلبيات النائبة مرثا محروس: منصب وزير الدولة للإعلام أصبح مجرد لقب مضاف علي كارت شخصي وزير الإسكان يستعرض المنظومة الإلكترونية الموحدة للتراخيص بالمدن الجديدة مدبولى: مصر أعلنت استراتيجية التعافي الأخضر لتنفيذ مشروعات متوافقة بيئيًا زعيم الأغلبية بالنواب يهاجم وزير الإعلام.. ونائب يطالبه برد ما تقاضاه من «الإنتاج الإعلامي» طرد النائب محمد عبد العليم داود من جلسة البرلمان
إغلاق