ضبط سيارة تلقي مخلفات طبية بمصر القديمة.. صور

قامت الأجهزة التنفيذية بحي مصر القديمة، اليوم، بضبط سيارة تقوم بإلقاء المخلفات الطبية الخطرة بشارع  الفسطاط، وذلك بالتعاون مع قسم شرطة مصر القديمة وقسم شرطة المرافق بالحي و إدارات البيئة والرصد الطبي والمتابعة الميدانية بالحي.

وتم  القبض علي السائق والتحفظ علي السيارة وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وذاك تنفيذا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بضرورة تكثيف الحملات لضبط الخارجين عن القانون ومرتكبي المخالفات.

وكان أشار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أنه سبق أن صدر كتاب دوري من محافظة القاهرة يفيد بالتصدي لكل من يرتكب مخالفة إلقاء المخلفات والردش في الطريق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أوضح أن المحافظة تعمل حاليا على ثلاثة محاور رئيسية : الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا، تنفيذ الإجراءات التي أقرتها القيادة السياسية لمواجهة مافيا البناء المخالف، التصدي لظاهرة تراكم القمامة مشيرا إلى انه فيما يتعلق بتراكم القمامة فإنه وجه نوابه ورؤساء الأحياء إلى التنسيق المستمر مع هيئة النظافه للقضاء نهائيا على هذه الظاهرة. 

وشدد  على تكثيف حملات النظافة في نطاق جميع احياء العاصمة وأصدر تعليمات حازمة لجميع رؤساء الأحياء بضرورة التنسيق المستمر مع هيئة النظافة لتوفير صناديق القمامة وتكثيف دوريات ومناوبات جمع القمامة، مؤكدا أنه لا تهاون فيما يخص الحفاظ على مظهر العاصمة الحضاري، محافظة العاصمة والحفاظ على مظهرها الحضاري والقضاء نهائيا على ظاهرة تراكم القمامة، مؤكدا أنه يثق في وعي أبناء العاصمة الذين يعدون شريكا أساسيا في مواجهة هذه الظاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق