غادة عبد الرازق تعلن زواجها للمرة الـ12: «كتبنا الكتاب منذ 6 سنوات ومدخلناش»

تتألق الفنانة غادة عبد الرازق، في الموسم الرمضاني الحالي، في مسلسل سلطانة المعز، وفي خضم هذا التألق، أعلنت الفنانة، زواجها للمرة الـ12، من مدير تصوير نفس الملسل «هيثم زينيتا».

وأعلنت الفنانة المحبوبة غادة عبد الرازق، أنها عقدت قرانها منذ 6 سنوات، على مدير التصوير الشهير هيثم زينيتا، لكنهما إنفصلا قبل الدخلة، وقبل دخول تصوير مسلسل سلطانة المعز، قرب الأصدقاء وجهات النظر بين الفنانة ومدير التصوير، وعادت علاقتهما كما كانت، وعقدا قرانهما، أثناء تصوير أحد المشاهد منذ أيام.

وقالت الفنانة غادة عبد الرازق انها ربما ستقضي شهر العسل مع زوجها هيثم زينيتا في مدينة الجونة بالغردقة، وذلك نظرا لأن الرحلات الجوية الدولية موقوفة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم.

والفنانة غادة عبد الرازق تبلغ من العمر، 50 عاما، ولديها ابنه وحيدة اسمها «روتانا»، وكان آخر زوج لها هو الإعلامي محمد فودة، وتعد هذه الزيجة رقم 12 لها بحسب مجلة «هي».

ومسلسل سلطانة المعز، من إخراج محمد بكير، وتأليف إياد ابراهيم، وبطولة غادة عبد الرازق، ومحمود عبد المغني، وأحمد ماجد، ودينا، ومحمد لطفي، وحسن حسني، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث البطلة سيدة تدعى سلطانة، من الشخصيات المؤثرة في شارع المعز، تدير محلات كبدة ورثتها عن والدها، لكنها تقع في الحب وتتغير حياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق