فيديو ! رئيس “المصري الديمقراطي الاجتماعى ” لنوابه  .. كان الله في عونكم .. مُلقى على عاتقكم عبء كبير و تمثلوننا داخل قبة البرلمان

وجه فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي، التهنئة لنواب الحزب الذين قاموا بتأدية اليمين الدستورية لعضوية مجلس النواب ، قائلاً ” كان الله في عونكم ومُلقي علي عاتقكم عبء كبير وتمثلون الحزب داخل البرلمان”.

وأضاف “زهران” أن الحزب رغم عمره القصير داخل الحياة السياسية لكنه تبني قضايا مهمة، مؤكداً أن وجود نواب للحزب داخل البرلمان يُعني الاستمرار في تبني هذه القضايا والعمل من أجل تحقيق أمال وطموحات الناس في مثل هذه القضايا والمتعلقة بقضايا التربية والتعليم ، والصحة ، والإسكان وغيرها من المحاور الأساسية الكفيلة بتحسين المستوي المعيشي للمواطنين .

وأكد رئيس الحزب المصري الديمقراطي، أن جود نواب للحزب تحت قبة البرلمان يُعني أداء إقتصادي مختلف وتحسين للمستوي المعيشي، هذا إلي جانب الملف الأساسي الذي يشغل الاهتمام الرئيسي للحزب وهو الملف المتعلق بالحريات والديمقراطية والمساجين السياسين داخل السجون حتي الأن.

وأشار “زهران” إلي أن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي لا زال أحد وكلاء مؤسسيه داخل السجون وغيره من عشرات القادة السياسين من أحزاب دستورية وتشريعية داخل السجون، مؤكداً أن ملف الحريات من أهم الملفات ليس فقط فيما يتعلق بالسياسين والمشتغلين بالسياسة وإنما فيما يمس حياة جميع المواطنين.

ودعي رئيس الحزب، إلي الإهتمام بملف الحريات والديمقراطية مثل الإهتمام بالملفات الاقتصادية والاجتماعية، متابعاً : “لن تكون المهام المسندة إليكم بسيطة وسهلة وقيادات الحزب وأعضائة جنباً إلي جنب مع نوابه لتحقيق مصالح الشعب وتطلعاته وأمانية في حياة أفضل .

 

مقالات ذات صلة

آخر الأخبار
إغلاق