قاتل أمريكي يواجه عائلة ضحاياة.. والدفاع : موكلي مريض

قال أفراد عائلة جايمي كلوس (13 عاماً) إن الشاب الذي قتل أبويها وخطفها “وحش” سرق “حياتها الطبيعية”، وذلك في شهادتهم التي سبقت الحكم عليه، الجمعة.

أمريكي يقتل والدته المسنة ويحاول الهرب إلى هولندا
واعترف جيك باترسون البالغ من العمر 21 عاماً في مارس/آذار بارتكاب جريمتي القتل والخطف في منطقة بارون كاونتي بولاية ويسكونسن.

وأشار الشاب في التحقيقات إلى أنه قرر خطفها بعدما رآها تنزل من حافلة المدرسة، ولا يزال الدافع وراء الجرائم مجهولاً.

واعترف باترسون بالذنب في تهمتين ترتبطان بالقتل العمد وتهمة الخطف. ويقول الادعاء إن الشاب يواجه عقوبة الحكم المشدد بالسجن مدى الحياة في تهمتي القتل والسجن ما يصل إلى 40 عاماً في تهمة الخطف.

وأثناء مواجهة الأسرة للقاتل في المحكمة قالت عمة الفتاة جنيفر سميث موجهة كلامها لباترسون: “إنَّها تعيش في خوف ولا تحيا حياة طبيعية وهذا كله نتيجة ما فعلت، إنَّه أمر يفطر القلب، لن أدعك تدمر عائلتنا بعد الآن”.

وقال أحد المحامين المدافعين عن باترسون “إنَّ حياة من العزلة الاجتماعيّة قادته لارتكاب الجرائم، قال إنَّه ترك عزلته لفترة قصيرة للانضمام لسلاح مشاة البحرية الأمريكي ثم سرعان ما استبعد من الخدمة بسبب المرض”.

وأضاف المحامي ريك جونز: “عاد لمنزله وعاد لمكان انعزاله”.

مقالات ذات صلة

آخر الأخبار
عضو اللجنة العامة بالبرلمان : "ضعف البنية التحتية " و "سوء توزيع واستخدام الموارد البشرية" و "قلة المصادر التمويلية" أبرز التحديات التي تواجه القطاع ا... «كورونا» ضحاياه كثيرين وكل قتلاه اقوياء .. وفاة 11 كاهنا بالكنيسة القبطية خلال ثلاثة أشهر.. والكنيسة تعلن وقف جميع الخدمات حتى اشعار اخر حظك اليوم الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١ قرعة مونديال الأندية - الأهلي يواجه الدحيل.. وبايرن ميونيخ ينتظره في نصف النهائي النائبة سميرة الجزار : دور نواب البرلمان المراقبة وتشجيع الإيجابيات وتصحيح السلبيات النائبة مرثا محروس: منصب وزير الدولة للإعلام أصبح مجرد لقب مضاف علي كارت شخصي وزير الإسكان يستعرض المنظومة الإلكترونية الموحدة للتراخيص بالمدن الجديدة مدبولى: مصر أعلنت استراتيجية التعافي الأخضر لتنفيذ مشروعات متوافقة بيئيًا زعيم الأغلبية بالنواب يهاجم وزير الإعلام.. ونائب يطالبه برد ما تقاضاه من «الإنتاج الإعلامي» طرد النائب محمد عبد العليم داود من جلسة البرلمان
إغلاق