قاتل كاهن كنيسة شبرا الخيمة يدلي بإعترافاته : قتلته بسبب “بناتي”

أدلى “كمال” العامل بكنيسة مارى مرقس، بشارع الوحدة العربية بشبرا الخيمة، والذي أطلق الرصاص على القمص مقار باعترافاته حول جريمته حيث أكد أنه أطلق النار عليه من سلاحه الشخصي، ليرديه قتيلًا في الحال.

وأشار العامل إلى أن السبب هو خلاف شخصي بينه وبين والكاهن الذي وعده بمساعدته في زواج بناته ولكنه لم يف بوعده، فنشبت بينهما مشاجرة وأطلق النار عليه.

وأكد شهود العيان أن الكاهن والحارس كانا يجلسان قبيل الجريمة بحوالي ساعة دون وجود أي تشاجر أو مشادات، إلا أن الجميع فوجئوا بأنه أطلق النار على الكاهن بعد نحو ساعة.

وأفاد تقرير الطب الشرعي والمعاينة الأولية لجثة كاهن كنيسة مار مرقس، إصابته بـ”4 رصاصات” في البطن أدت لوفاته في الحال.
كما تحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، وجاري الاستماع إلى شهود العيان.

وأكد مصدر أمني في مديرية أمن القليوبية، أن الدافع وراء الجريمة، هو خلاف مالي خاص بوفاء المجني عليه بوعد قطعه للمتهم بالمساهمة في تكاليف زواج بناته.

وأضاف المصدر أن المتهم كان يجلس مع المجني عليه قبل الحادث بوقت قصير، إلا أنه عاد بعد ذلك وباغت المجني عليه داخل حجرته، وأطلق عليه عدة رصاصات من سلاح ناري كان بحيازته.
وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أن السلاح المستخدم في الواقعة “غير مرخص”.

وقالت المصادر إن الجاني ويدعى “كمال”، حارس (فراش) الكنيسة أطلق 4 رصاصات على الكاهن مقار سعد راعى الذي لقي مصرعه في الحال، مشيرة إلى أنه تم القبض على الجاني.
وقال الأب إرميا عدلي وكيل مطرانية شبرا الخيمة إن المتهم سلّم نفسه طواعية إلى قسم ثان شبر الخيمة، مضيفا: “أبونا كان قاعد في مكتبه بيشرب حاجة، والفراش راح لغاية عنده وضربه بالنار.

مقالات ذات صلة

آخر الأخبار
إغلاق