مصرية بـ100 راجل تدافع عن ابنتها وتتحدى لص اقتحم شقتها ليلا بالكويت

شهدت إحدى مناطق محافظة الفروانية بدولة الكويت جريمة غريبة قامت سيدة مصرية بمواجهتها بجراءة تحسد عليها، حيث دافعت عن ابنتها بشراسة وقامت بحمل سكين وهددت الجاني بالقتل ليضطر المتهم وهو شخص يتحدث اللهجة العربية للهرب من داخل الشقة تحت تهديد القتل وإصرار الوافدة على نجدة ابنتها القاصر.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها صحيفة «الراي» الكويتية، تم إخطار وكيل النائب العام الذي أمر بتصنيف القضية تحت عنوان الشروع في السلب بالقوة، وتم تكليف إدارة بحث وتحري محافظة الفروانية بتتبع القضية لضبط الجاني ولذلك أوعز الى الأدلة الجنائية للانتقال الى موقع الجريمة لرفع الآثار التي قد تساعد على ضبطه.

وحول تفاصيل القصة الغريبة، قال مصدر امني ان سيدة مصرية من مواليد 1989 تقدمت الى احد مخافر منطقة خيطان مشيرة الى انها كانت برفقة ابنتها القاصر داخل المسكن نظرا لسفر زوجها الى خارج البلاد.

وأضافت: نحو الثانية والنصف من بعد منتصف الليل سمعت صراخا مخنوقا صادرا عن ابنتها التي كانت تجلس الى جوار التلفاز، حيث سارعت الى الخروج من غرفة النوم لتجد شخصا مجهولا وهو يمسك بالفتاة ووضع سكينا على مقربة من رقبتها، وطلب من الأم ان تقوم بتسليمه ما بحوزتها من مبالغ مالية ومصوغات ذهبية.

وقالت السيدة المصرية: بشكل لا شعوري توجهت الى المطبخ وأحضرت سكينا واندفعت الى اللص المجهول لمحاولة طعنه وإنقاذ ابنتي ليقوم اللص بترك الفتاة والهرب مستخدما سلم العمارة.

وأكدت انها استنجدت بالجيران والحارس ولكن اللص فر خارج العمارة دون ان يمسك به أحد، مشيرة الى انها لم يسبق لها أن شاهدته من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق