ملتقي بيوت مصر ينتقد تجاهل القومي للمرأة لواقعة الإعتداء علي سيدة النادي النهري

أنتقدت مروة منصور المتحدث الرسمي لملتقي بيوت مصر، تجاهل المجلس القومي للمرأة لواقعة الإعتداء بالألفاظ النابية علي سيدة النادي النهري؛ واصفة ما حدث بأنه إهانة لكل سيدات مصر.
وقالت المتحدث الرسمي لملتقي بيوت مصر، أن تجاهل القومي للمرأة لمثل هذة الواقعة لا ينبغي أن يمر مرور الكرام ويحتاج الي إعادة نظر في الدور المنوط به المجلس القومي للمرأة وإستراتيجية عمل القائمين عليه من الدفاع عن حقوق السيدات والعمل علي تمكينهم وحفظ كرامتهم.
وأكدت مروة منصور، أن عدم إدانة المجلس القومي للمرأة لهذة الواقعة يعد مشاركة فيها، حيث أن هذة الواقعة من مظاهر العنف ضد المرأة والتي يعمل القومي للمرأة علي مواجهتها علي حسب تصريحات القائمين عليه.
وأشارت منصور، أنه بعد أن قام المجلس القومي للمرأة بإغلاق الباب أمام الجدات والعمات المتضررات من قانون الأحوال الشخصية والإعتداء علي بعضهم؛ وبعد أن قدم مقترحات للأحوال الشخصية لا تعبر عن المعاناة الحقيقية التي تعاني منها المطلقات في مصر بالإضافة الي تجاهل هذة الواقعة فيجب علي الدولة إعادة النظر في جدوي وجود مجلس قومي للمرأة.
وأشادت المتحدث الرسمي لملتقي بيوت مصر، برفض النائبة هالة أبو السعد لهذة الواقعة وطالبت المجلس القومي للمرأة بالإقتداء بها والإنتفاض للدفاع عن حقوق المرأة المصرية بردود فعل علي أرض الواقع بعيدا عن التصريحات الرنانة والشو الإعلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق