«نائبة حلوان» تتهم مرشح مستقبل وطن بالإعتداء عليها.. وحماد يرد بـ«محضر»

شهدت مدينة 15 مايو، أول أمس، مشاجرة بين أنصار النائبة دينا عبدالعزيز، عضو مجلس النواب الحالي عن دائرة حلوان ومايو، وعيد حماد، المرشح عن حزب مستقبل وطن، بسبب تركيب الدعاية الانتخابية، حرر الطرفان محاضر ضد الأخر في قسم الشرطة.

وأعلنت النائبة البرلمانية دينا عبدالعزيز، أنها تقدمت ببلاغا لقسم شرطة مدينة 15 مايو، ضد رجل الأعمال عيد حماد، مرشح حزب مستقبل وطن، بعد تعديه بالضرب عليها وعلى سائقها والمرافقين لها، أثناء قيامها بمتابعة تركيب الدعاية الانتخابية الخاصة بها، في المقابل تقدم أحد مرافقي «حماد» ببلاغ ضد البرلمانية وانصارها، واتهمهم بالتسبب في اصابة يده اليمني.

وقالت «عبدالعزيز» في تدوينه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «للأسف ولأول مره اشوف الممارسات القذرة دي في العملية الانتخابية، تم التعدي علينا من المدعو عيد حماد، وتمزيق بنر ١٥مايو فور تركيبه وسرقة تليفوني، ويتم عمل محضر ضد مجموعة بلطجية هو اولهم.. ممارسات تدل على صاحبها».

ويتنافس في دائرة حلوان ٥٦ مرشحا، من بينهم النائبة الحالية عن الدائرة، وتضم قائمة المرشحين ١٠ سيدات، بينهم النائبة الحالية دينا عبدالعزيز، التي تخوض المعركة مستقلة، بجانب ٧ مستقلات، فيما تخوض السباق سيدتان عن أحزاب.

ويخوض السباق الدكتور إبراهيم الدسوقي نجل وزير الأوقاف الأسبق محمد على محجوب، ومحمد مصطفى، النائب السابق عن الحزب الوطنى، والمستشار شبل همام، نائب مجلس الشورى السابق عن الوطنى المنحل، والحكم الدولى السابق رضا البلتاجى، ومحمد نصر الدين، عضو مجلس النواب الحالى.

كما يخوض السباق إسماعيل نصر الدين، النائب عن الدائرة، كمستقل، فيما يخوض المعركة ١٠ يمثلون ٧ أحزاب مختلفة، منهم عبدالنعيم حامد، وعيد حماد، وعرفة صالح، عن حزب مستقبل وطن ومرشح واحد من كل من أحزاب مصر القومى، والمحافظين، والشعب الجمهورى، والمصريين الأحرار، والمصرى الديمقراطى الاجتماعى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق