“نبيلة بركات” الأم المثالية لعام 2019 بالبحيرة قصة كفاح بين تربية الابناء في المنزل والمدرسة

كتب عماد الدين محمد
 
حصدت “نبيلة محمد عبد الصمد بركات” لقب الأم المثالية لعام 2019 بمحافظة البحيرة، بعد أن أمضت عاشت 26 عاماً في رحلة كفاح طويلة عقب وفاة زوجها الذى كان يعمل مفتش بمديرية التموين والتجارة الداخلية عن عمر يناهز 41 عاماً، تاركا4 أولاد توفى أكبرهم وهو فى الفرقة الثانية بكلية العلوم منذ 20 عاما.
تحملت”نبيلة بركات” المسئولية واجتهدت حتى اصبحت مديرة مدرسة الجمهورية الاعدادية بدمنهور سابقا وربت أولادها الثلاثة “محسن” طبيب ويعمل بالسعودية و”مجدى” مهندس بترول ويعمل بالإمارات و”مدحت” محاسب ويقيم بدمنهور ملائها حاولوا عدة مرات ترشيحها كأم مثالية ولكنها فوجئت هذه المرة بأن نجلها “مجدي” هو الذى قدم لها فى المسابقة.
وأكدت الأم المثالية بمحافظة البحيرة أن مسؤلين بوزارة التضامن الاجتماعى اتصلوا بها أمس وحصلوا على صور لها ولأبناءها وأعربت عن سعادتها باختيارها أم مثالية بعد رحلة الكفاح التى عاشتها فى تربية أبناؤها الثلاث.
كما أكدت “بركات” على اخلاصها فى تربيتها لأبنائها بكل التزام وجد وتعب حتى تخرجوا من كلياتهم ، وأصبحوا يعوضوها كل الحياة الصعبة والمشاق التى عاشتها أثناء تربيتها، وبنها المحاسب أصغر أولادها يقوم على خدمتها ورعايتها ومقيم معها بمنزلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق