هشام سليم: لم استشر الدين في عملية التحول الجنسي لابنه نور

أكد الفنان هشام سليم، أنه لم يستشر الدين في عمليه التحول الجنسي لابنه نور ، و قال خلال حديثة في برنامج جعفر توك المذاع علي قناة “دويتش فيله” : ممكن يكون المردود سيء ، وربنا لم يطلب مننا الحكم علي أحد ، لأن ربنا خلقنا ووضعنا في هذه الدنيا لأنه هو من سيحاسبنا في النهاية .

واضاف : لا يحق لاي شخص أن يحاسبني أو يحاسب ابني أو يحاسب أي شخص لمجرد أنه يراه أنه أفضل منه ، ربنا هو من خلقنا وهو من سوف يحاسبنا.

الجدير بالذكر أن الفنان هشام سليم، أثار جدلا كبيرا بعد كشفه عن تعرض ابنته نورا لعملية تحول جنسي، حيث تحولت لذكر بعد أن كان اسمها نورا أصبح نور، خلال لقاءه في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي ، وقال “سليم”: “بنتي نورا بقت ابنى نور، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت علطول بشك في الحكاية دي”.

وأكد الفنان هشام سليم، أن جميع أسرته تعامل ابنته الآن على أنها ذكر ويشجعونه على استكمال حياته كولد الآن، معبرا عن دعمه لأي أسرة تعاني من هذه الأزمة قائلا: “عايز أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حولت مش هقدر أفكر زي ما ابني بيفكر الآن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق