وفاة مدير مستشفى الأقصر العام السابق بفيروس كورونا المستجد

كشفت مصادر في مديرية الصحة بالأقصر، وفاة الدكتور عبد الناصر حسن، نقيب العلاج الطبيعي بالأقصر ومدير مستشفى الأقصر العام السابق، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة ، أن الدكتور عبد الناصر أصيب بفيروس كورونا ونقل لمستشفى العزل منذ أسبوع، وكان يعاني من عدة أمراض أخرى، وحالته تدهورت خلال الثلاث أيام الماضية، نقل على أثرها للعناية المركز، وتوفي صباح اليوم.

وكانت وزارة الصحة أعلنت أمس الثلاثاء، شفاء 154 مصابا وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2326 حالة حتى اليوم، ويسجل أعلى معدل يومي للشفاء.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد- 19) ارتفع ليصبح 2811 حالة، من ضمنهم الـ2326 متعافيا.

وقال “مجاهد” إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر “مجاهد” أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الثلاثاء، هو 10093 حالة، من ضمنهم 2326 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و544 حالة وفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق