النائب محمد كساب: توافد مواطنى اهناسيا على اللجان الانتخابية للاستفتاء في بنى سويف

 

أكد النائب اللواء محمد كساب عضو مجلس النواب عن دائرة اهناسيا بمحافظة بنى سويف، على توافد الناخبين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وشهدت لجان قرية النويرة، بمركز اهناسيا، ببنى سويف توافد المواطنين ومشاركة كبيرة للمرأة الذين حرصوا على المشاركة في هذا الحدث الديمقراطي.

وأوضح كساب، أنه يتم متابعة العملية الانتخابية على مدار اليوم، داعياً جموع المواطنين بالمشاركة في عملية الاستفتاء لاستكمال مسيرة التنمية والبناء للدولة المصرية.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، بالأمس، للمصريين في الداخل، لمدة 3 أيام تنتهي يوم 22 أبريل الجاري، حسبما أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الخميس الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت من التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

كان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق